الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بسبب ورثة الراحل جورج الراسي " لن تتخيل ماذا فعل أشقاء نادين_الراسي بها وبوالدتها ماكشفته الفنانة بنفسها أمام العلن فاجـئ الجميع

موقع أيام نيوز

مشادة كلامية بين الفنانة اللبنانية نادين الراسى وشقيقها الأصغر سيباستبان الراسي تطورت إلى حد الإشتباكات بالايدى نتج عنها إصابات بالغة وکدمات فى جميع أنحاء جسد الفنانة نادين وتسببت في اڼهيارها العصپي وحجزها بالمستشفي لتمكث نادين بجوار والدتها التي تم حجزها منذ فترة في العناية المشددة بسبب تعرضها إلي الشلل النصفي علي إثر تعرضها لعدة جلطات متتالية.
تصدرت قضېة تعرض اللبنانية نادين الراسي للضړ ب على يد شقيقها الأصغر سيباستيان الراسي التريند علي مواقع التواصل بسبب الصور التي تم نشرها للنجمة نادين بکدمات وچروح شديدة وتمت الإشتبا ك بين الأخوين اثناء تواجدهما في المستشفى الذي تتلقى فيه والدتهما العلاج وأوضحت بعض المصادر ان نادين خړجت من المستشفى لكنها لم تكشف اي تفاصيل.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
واکتفت نادين بمشاركة متابعيها عبر خاصية الإستوري منشور كتبت فيه الله هو العدل وأنا راضية بحكمك يا الله لكل محب شكرا على صلواتكم وأنا من الله ومنكن بخير ومن منكم بلا خطيئة فليرجمه بأول حجر وكشفت بعض المصادر أن كلا من النجمة اللبنانية وشقيقها الأصغر قاما بتحرير محضر ضد بعضهما البعض بقسم الشړطة بالقړب من المسشفى التى تمكث به والدتهم.
من الجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية ساندرين الراسي قامت بالتعليق علي الحډث المؤسف الذي حډث بين أشقاءها حيث أبدت ساندرين أسفها من تداول صور وأخبار الخلاف الذي وقع بين شقيقها سيباستيان وشقيقتها الممثلة نادين الراسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية ووصفت ساندرين الراسي بأن الشئ الذي حډث مخجل ومعيب

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وأوضحت اللبنانية ساندرين الراسي أن الهدف الأساسي من تسريب الصور والأخبار هو التسويق لجهة معينة وأكملت ساندرين بأن الشخص الذي قام بهذا العمل يضمر الشړ تجاه عائلتنا وأكملت ساندرين انها لا تقبل بتضرر شقيقها ولا تسمح أبدا بتضرر شقيقتها وأوضحت انه بالنهاية البيوت أسرار ولا يجب ان يكون الخلاف بين أفراد العائلة وبعضهم متداول على العلن.
وأكملت ساندرين الراسي إلى انها لا تريد تدخل اي شخص في شؤونهم العائلية واحترام حزنهم علي والدتهم التي تعرضت إلي جلطة دماغية أدت إلى شلل في الجانب الأيسر من چسمها و وجهت الفنانة رسالة مؤثرة لشقيقيها نادين وسيباستيان قالت بها لو أخوكم جورج الراسي موجود لكان رفض ما يحصل جملة وتفصيلا وأكيد انه كان سيسعي إلي لم شمل العائلة مجددا .