الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

" كان برفقتها " اللحظات والكلمات الآخيرة في حياة الراحلة القديرة #ثناء_دبسي يرويها الممثل فراس ابراهيم .. ماقاله أحزن الجميع

موقع أيام نيوز

وثّق الممثل السوري فراس إبراهيم، آخر ظهور للممثلة الراحلة ثناء دبسي وزوجها الممثل سليم صبري، من منزلهما الكائن في دمشق، وهي تتبادل أطراف الحديث معهما.

وفي التفاصيل، نشر إبراهيم على حسابه عبر "إنستغرام"، مقطع فيديو ظهرت فيه ثناء بملامح متعبة مع وجود صعوبة في نطق الكلام، إذ كانت تشرح قصة بعض الصور المعلقة على حائط منزلهما، بينها صورة شخصية خاصة بها رسمتها لها شقيقة صبري البالغة من العمر 93 عامًا.
وأشارت إلى صورة أخرى جمعتها بزوجها صبري في "سيدي بوسعيد" في تونس، وهما على شاطئ البحر، ليؤكد إبراهيم أنها أقدم صورة شاهدها في منزلهما الذي كان يتردد إليه منذ الصغر.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.


وقال فراس إبراهيم في تعليقه على الفيديو: "من كام يوم في عيد الحب سألني الغالي سليم لمين قالب الكاتو اللي انت جايبه،قلتله جايبه لماما ثناء بدي احتفل معها بعيد الحب، قلي كتير راح تفرح فوت بسرعة قدملها ياه.. وفعلاً رغم التعب وثقل المړض انبسطت وفرحت كتير وماكنت متخيل اني حكون اليوم جنبها وأشهد اللحظات الأخيرة الصعبة التي خاڼها فيها النبض وودعت هذه الدنيا الفانية بعد أن توقف قلبها الأبيض الناصع عن الخفقان، سأفتقدك أيتها البهية الجميلة الرائعة كما افتقد أمّي التي سبقتك إلى الملكوت الأعلى قبل سنة من الآن، عزائي الحار إلى أبي الروحي الفنان الكبير سليم صبري وإلى ريم ويارا وثائر وإلى الأحفاد والأخوة والأهل والأصدقاء وإلى كل محبي الفنانة القديرة المحترمة ثناء دبسي، الله يرحمك ياست الكل، البقاء لله".

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

ټوفيت أمس بعد معاناة مع المړض
وكانت النجمة السورية القديرة ثناء دبسي قد ټوفيت مساء أمس إثر معاناة مع المړض في أحد مستشفيات العاصمة السورية دمشق عن عمر يناهز الثالثة والثمانين عاماً. والفنانة الراحلة ثناء دبسي من مواليد الثاني والعشرين من يونيو حزيران عام 1941 في مدينة حلب شمال سورية.