الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الممثل القدير سليم_صبري يلقي نظرة الوداع الآخيرة على زوجته الراحلة ثناء_دبسي الى مثواها الآخير ودعها بطريقته الخاصة

موقع أيام نيوز

ټوفيت الممثلة السورية القديرة ثناء دبسي، مساء الثلاثاء. قررت عائلتها تأجيل الډفن ..., الصورة الاولى لسليم صبري في وداع  زوجته ويبدو مرهقًا, والان ننشر لكم التفاصيل كما وردت فتابعونا.

ټوفيت الممثلة السورية القديرة ثناء دبسي، مساء الثلاثاء.

قررت عائلتها تأجيل الډفن وتشييع جثمانها من الاربعاء الى اليوم الخميس.

ۏفاة الممثلة ثناء دبسي

حضر عدد كبير من نجوم سوريا لتوديع الراحلة، ووقفوا إلى جانب الممثل السوري القدير سليم صبري الذي يعشق زوجته الراحلة، حيث كان قال في مقابلة سابقة إنه لا يتخيّل حياته دونها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

اليوم، أصبح سليم يتيمًا.. نعم يتيم الحب والعشرة والصداقة والسنوات! اليوم ودّع أغلى انسانة لقلبه، فارقته بعد حب وعشق لسنوات.

في الصورة الأولى له من العزاء، بدا سليم مرهقًا ومصدومًا على رحيل حبيبته..

الصورة الاولى لسليم صبري من العزاء

مع رحيل الفنانة السورية ثناء دبسي، تعود إلى الأذهان المقابلة الإعلامية الأخيرة التي أطل بها زوجها سليم صبري، وما تحدث به عن مرض زوجته وعلاقتهما التي استمرت أكثر من 50 عاماً، فما أبرز ما قاله سليم صبري عن ثناء دبسي قبل ۏفاتها؟

قبل أقل من عام، وتحديداً في مارس/آذار 2023، أطل الممثل السوري سليم صبري في لقاء إعلامي عبر برنامج "يلا تريند" الذي يقدمه الإعلامي "عطية عوض"، وكان معظم الحديث في البرنامج عن زوجته القديرة ثناء دبسي.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
صبري أكد خلال اللقاء حينها أنّ زوجته ثناء دبسي تعاني من وضع صحي غير جيّد، ولديها أيضاً مشاكل في شبكية العين قللت من مستوى الرؤية لديها.
كما كشف صبري حينها أنه عرض عليها أن يعطيها عينه، لكن الأطباء رفضوا ذلك قائلاً: "اقترحت أن أعطيها عيني، ولكن طبياً قال لنا الأطباء إنه مستحيل، وأتمنى لو أستطيع فعل ذلك".
وأضاف: "لا يمكنك أن تتخيل أن يرى شخص ما حبيبته وحياته وهي تعاني من الرؤية، الأمر صعب جداً، ولا أستطيع وصف مقدار الألم، ولكن لا يوجد حل".
وتابع: "وضـع زوجتي الصحي تعبان وعم تعالج عينها ووقت شوفها عم تتـألم قلبي من جوا بيبكي، ما بتتخيل مقدار الألـم، خاېف عليها كتير، وبتمنى ڼموت مع بعض".

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

هي "متلازمة الحياة" بالنسبة لي، وعندما رأيتها لأول مرة تجمدت قدماي
كما روى الممثل السوري سليم صبري قصة تعرّفه بزوجته ثناء دبسي قائلاً: "عندما تعرفت على ثناء قبل الزواج، وعندما رأيتها لأول مرة "تجمدت قدماي"، نظرت إليها لمدة 10 ثوانٍ، وشعرت أن هناك داخلي نوعاً من "السحر"، وهي تأملتني".