الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

البنت يلي بالصورة صارت أجمل وأشهر فنانة

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

البنت يلي بالصورة صارت أجمل وأشهر فنانة .. لو ركزت منيح لح تعرفها 😉..

إحدى أغانيه المشهورة "علي صوتك".

، ظهرت بعد ذلك الفنانة ليلى علوي في كل من مسلسل "حديث الصباح والمساء" 2001م ، فيلم "حب البنات" عام 2004م ، فيلم "بحب السيما" عام 2004م ، مسلسل "لحظات حرجة" 2007م  إلى أن تزوجت في نفس العام من رجل الأعمال منصور الجمّال ولها منه ابنها الوحيد "خالد".

 

قدمت النجمة ليلى علوي دورا مميزا في فيلم "ليلة البيبي " عام 2008م ، وأكملت بعد ذلك مشوارها الفني بأخر عمل على صعيد الدراما المصرية في مسلسل "حكايات وبنعيشها" عام 2009م بدور "كابتن عفت" مع الفنان السوري عابد فهد وهي حاليا تستعد لمسلسها الجديد "الشوارع الخلفية" مع النجم جمال سليمان  .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.



 

حصدت الفنانة ليلى علوي العديد من الجوائز لأعمالها الفنية منها جائزة أحسن ممثلة عن دورها في فيلم "الهجامة و جائزة عن دورها في فيلم "الحجر الداير" .
 

بعد أن أبدعت ليلى علوي في دورها من خلال مسلسل "فرح ليلى" في رمضان 2013 ستظهر في رمضان 2014 عبر مسلسل "شمس" بشخصية مختلفة ودور شيق.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لطفلة قيل أنها تخص فنانة شهيرة في وقتنا الحالي.

وبالبحث تبين أن هذه الصورة تخص الفنانة ليلى علوي في مرحلة طفولتها، قبل أن تصبح من أشهر فنانات مصر حاليا.
 

ليلى علوي تكشف حقيقة صورتها في الطفولة
كشفت الفنانة ليلى علوي حقيقة صورتها في الطفولة حيث انتشرت مؤخرًا عبر مواقع التواصل

 

انت في الصفحة 1 من صفحتين