الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

صورة نادرة من حفل زفاف فنانة مصرية شهيرة.. خمن من هي؟

موقع أيام نيوز

صورة نادرة من حفل زفاف فنانة مصرية شهيرة.. خمن من هي؟

ولدت الفنانة نشوى مصطفى في محافظة القاهرة يوم 15 أكتوبر عام 1968، أي أنها تبلغ من العمر 52 عاما، تخرجت في جامعة عين شمس كلية التجارة قسم المحاسبة، ومن حبها في التمثيل التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأت مسيرتها من التلفزيون بالسهرات التلفزيونية والمسلسلات.

نشوى مصطفى متزوجة من محمد عماد منذ عام 1993، وعن قصة زواجهما ذكرت في لقاء تلفزيوني أنها تعرفت عليه بعد انفصاله عن زوجته الأولى التي تحمل الچنسية الأمريكية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأثمر زواجهما عن إنجاب ابنها عبد الرحمن عام 1995، وابنتها مريم عام 1997.
صورة نادرة من حفل زفاف فنانة مصرية شهيرة.. خمن من هي؟
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور نادرة من حفل زفاف الفنانة نشوى مصطفى كانت قد نشرتها في وقت سابق.

وظهر في الصورة مجموعة من النجوم أبرزهم رامز جلال وأحمد السقا الذي كان يرتدي نظارة طبية.

صورة نادرة من حفل زفاف فنانة مصرية شهيرة.. خمن من هي؟
نشوى مصطفى من مواليد 19 مارس 1967،ولدت في مدينة القاهرة في الجمهورية المصرية، تحمل الچنسية المصرية، وديانتها الإسلام، تبلغ من العمر 53 عام، هي ممثلة مصرية.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

تعتبر نشوى مصطفى من أبرز الشخصيات في الجمهورية المصرية، حاصلة على بكالوريوس من المعهد العالي الفنون المسرحية.

بدأت مسيرتها الفنية من خلال العمل في المسلسلات التلفزيونية، وقد اشتهرت بأداء الأدوار كوميدية وخصوصا بدور العانس التي تبحث عن الزواج.

تزوجت نشوى من رجل مصري يحمل الچنسية الأمريكية ولديها ولز وبنت هما عبد الرحمن ومريم، وهي خريجة جامعة عين شمس من كلية التجارة.