الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الوجه الاخر للفنان جمال سليمان .. زوجته السابقة الفنانة وفاء موصللي

موقع أيام نيوز

الممثلة القديرة وفاء موصللي تصرح ما فعله جمال سليمان لا يليق به 
انتقدت الفنانة وفاء موصللي سلوك طليقها الفنان جمال سليمان بعد تهربه من الإجابة عن سؤال ېتعلق بزواجه منها وتراه. تصرف لا يليق به أبدا.
وأضافت عبر لقاء إذاعي أنه ليس صحيح التهرب من الحقيقة وأشارت لوجود وثائق وأوراق تثبت علاقة الزواج بينهما والتي استمرت 8 سنوات.


وعن سبب عدم إنجابها منه بينت موصللي أن السبب كان طلبه منها إكمال دراستها وذكرت أنه لاخلاف بينهما ولم يصدف. أن اجتمعا كثيرا بعد الانفصال وأن عددا من الأعمال جمعت بينهما مثل حرملك ومذكرات عائلية وكانت متزوجة حينها .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
 



 

يذكر أن موصللي تزوجت بعد انفصالها من سليمان من الدكتور سامر جلعوط والد ابنتها نايا

وكان الفنان جمال سليمان قد حل ضيفا على المذيع ماجد العجلاني في بودكاست إذاعي وأجاب عن العديد من الأسئلة ولكنه رفض الإجابة عن سؤال يخص علاقته بوفاء موصللي.

وطالب جمال سليمان المذيع بتخطي السؤال الموجه له عن وفاء موصللي رافضا حتى الرد عليه.

وكان لقاء جمال سليمان المشار إليه مذاعا قبل نحو عامين وتحديدا في عام 2020 أي أنه ليس لقاء جديدا خلال هذه الفترة.

 

وتزوجت الفنانة وفاء موصللي مرتين الأولى من زميل دراستها الفنان جمال سليمان والثانية من والد ابنتها نايا طبيب النساء سامر جلعوط.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
 وقالت وفاء موصللي في تصريحات سابقة عن زيجتها من جمال سليمان كنا صغارا.. ولم يكن الاخټيار ناضجا من ناحيتنا سويا ولست نادمة على هذه التجربة.

وأكدت وفاء موصللي في تصريحات سابقة على تفضيلها لتجربة زواجها الثانية على تجربة زواجها من جمال سليمان قائلة أفضل زوجي سامر لأنه علاقتنا كانت منيحة وارتقينا سوا وأضاف لي على الصعيدين المهني والثقافي