الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

حيلة ذكية من الطبيب فادي الهاشم جعلته يتزوج من النجمة نانسي عجرم.. والمفاجأة في ديانتها التي اخفتها عن الجميع !

موقع أيام نيوز

تعد الفنانة اللبنانية نانسي عجرم من اشهر الفنانات في عالم الفن لما لها من رصيد في الغناء والجمهور.
يعتبر فادي الهاشم من افضل اطباء الاسنان وعرف الأضواء بعد زواجه من الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.
وأصبح هذا الثنائي مثالا يحتذى به للعائلة المثالية خصوصا أنه ليس من الرجال الذين يقفون عائقا أمام طموح الشريكة وقد بدا ذلك واضحا خلال مسيرة نانسي التي ظلت ترتفع بعد زواجهما وعرفت الذروة خلال علاقتهما.
روت نانسي عجرم كيف تعرف على فادي الهاشم في العديد من المقابلات التلفزيونية
البداية كانت حين ذهبت نانسي عجرم الي عيادته لعلاج أسنانها وكانت الأمور في البداية رسمية جدا والعلاقة بدأت كأي طبيب ومريضة إلا أن الدكتور رأى في نانسي شريكة حياته منذ البداية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وكان لا يكف عن التغزل بها فكثرت زياراتها له بسبب إعطائه لها مواعيد كثيرة عندها تقربا من بعضهما أكثر وتدرجت العلاقة من الصداقة فالصداقة المعمقة ثم الحب والزواج.
ودامت العلاقة لحوالى 3 سنوات قبل أن يخطوا خطوة الزواج. تؤكد نانسي أن زواجها من فادي أتى بعد قصة حب كبيرة وتعتبره حبيبا وصديقا قريبا تستشيره في خطواتها.
ولم تتردد نانسي عجرم يوما في الكشف عن فارق السن بينها وبين زوجها فادي الهاشم وقالت في العديد من المقابلات أنه يكبرها ب 14 عاما إلا أن ذلك لا يشكل عائقا أبدا أمام علاقتهما المتينة والمبنية على الحب والثقة.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
كان الزفاف مدني وفقا لطلبه في أيلولسبتمبر عام 2008 وصرحت في لقاء تلفزيوني عن سبب إضافي للزواج المدني أنها وزوجها أقدما على هذه الخطوة لأنها من طائفة الروم الأرثوذوكس في حين ينتمي هو إلى الطائفة المارونية.
وقالت أنا مع إقرار الزواج المدني إما يقبلونه ويسجلونه في لبنان أو يرفضونه فلا يعذبون الشباب ويسافرون ويتزوجون بالخارج. وأقاما حفلة بناء على طلب الأهل وحضرت نانسي لها خلال شهر واحد.
وأنجبت نانسي عجرم من زوجها فادي الهاشم بنات الكبيرة أسمياها ميلا ولدت في يوم عيد ميلاد أمها نفسه في 16 أيارمايو عام 2009 ثم أنجبا ابنتهما الثانية في 23 نيسانأبريل عام 2011 وأسمياها إيلا أما ابنتهما الثالثة في 1 شباطفبراير عام 2019 وأسمياها ليا.