الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أحمد فهمي يكشف سبب انفصاله عن هنا الزاهد

موقع أيام نيوز

تصدر الفنان أحمد فهمي التريند خلال الساعات الماضية، في أول ظهور بعد إعلان انفصاله عن زوجته الفنانة هنا الزاهد، حيث كشف عن الشخص المتسبب في انفصاله رغم قصة الحب الكبيرة التي جمعته بهنا الزاهد

 

وبعد الحلقة مباشرة تصدر أحمد فهمي كل محركات البحث على جوجل في قائمة الأكثر بحثاً بعد كشف لغز انفصاله عن هنا للمرة الأولى

 

أحمد فهمي يكشف سبب انفصاله عن هنا الزاهد

قال أحمد فهمي خلال رده على سؤال سبب انفصاله عن هنا الزاهد: إن كل الأشخاص الناجحين في حياتهم العملية ليسوا بالضرورة ناجحين في علاقتهم الزوجية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 

أحمد فهمي

وأضاف : عندي مصايب كتير وعندي مشاكل في شخصيتي، لكن كله بيحب يطلع في التلفزيون يقول أحلى ما عنده.. يعني لو سألت حد في الشارع هيقولك إنت ناجح ولكن أنا أقدر أقول إنك ناجح في شغلك، وده اللي أنا شايفه بس معرفش إنت في حياتك عامل إيه.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

 

وعن سؤال حول ما إذا كان يوجد شخص متسبب في الانفصال من هو؟ رد فهمي قائلاً: أكيد هيكون العيب فيا.. وكلمة متخربش البيت بشوف أنها كلمة جاهلة جدًا.

علاقة أحمد فهمي وهنا الزاهد بعد الانفصال

قال أحمد فهمي: كريم أقرب حد ليَّ في الدنيا وهنا الزاهد أنا بحترمها في علاقتها مع أهلها ودا اللي بيظهر الإنسان كويس ولا لأ

هنا الزاهد

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وأكمل كلامه قائلاً: ودي أول حاجة لفتت انتباهي ليها وهي إنسانة طيبة جدًّا وكان بقالنا ٤ سنين متجوزين.

 

أحمد فهمي وسبب عدم إنجاب أطفال

وعن رفضه الإنجاب رغم زواجه 3 مرات قال أحمد فهمي: إن الأطفال أخطر شيء يمكن التعامل معه مضيفا الطفولة أهم مرحلة في حياة الإنسان وخاصة من سن سنة لـ10 سنين أي حاجة بتحصلك في السن دا بتبقى زي خربوش في جسمك مش هيتغير علشان كدا تلاقيني متأخر في الخلفة لأن التعامل مع الطفل دا أخطر حاجة ممكنة.

أحمد فهمي

وتابع : في حاجات سلبية حصلت في طفولتي لكن دلوقتي فهمتها، كل شخص فينا جواه طفل لازم يعرف يتعامل معاه.

 

أحمد فهمي وطلاق والديه

كشف الفنان أحمد فهمي كواليس طلاق والده الذي وقع في بداية مرحلة شبابه، وقال إنه شهد على عقد طلاق والديه وهو بعمر 19 عاما

يؤدي ارتباط أسعار الذهب وسعر صرف الدولار بتكاليف المواد الخام والاستيراد إلى تأثير مباشر على أسعار السيارات في الأسواق.

أحمد فهمي ووالدته

وأضاف: والدي صاحبي جدًا وأمي ست عافرت كتير وعقد طلاق أبويا وأمي ماضي عليه وأنا عندي 19 سنة، وكلمة متخربش البيت بشوفها دي كلمة جاهله جدًا لأني بشوف صلاح البيت في الانفصال ما يكون الطفل بين أبوين بيحترموا بعض أفضل من بيت كله مشاكل.