الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ضيف إسعاد يونس

موقع أيام نيوز

حالة من التشويق أثارتها الإعلامية إسعاد يونس الساعات الماضية بعدما نشرت صورة لضيف حلقتها الجديدة من برنامج صاحبة السعادة.
ونشرت إسعاد يونس صورة ضيفها من الظهر وكتبت ياترى مين الضيفة الجديدة.
لن تصدق من هو ضيف إسعاد يونس في الحلقة الجديدة.. مفاجأة
وانهالت التعليقات لتخمن اسم الضيف ولكن الكثير أجمع أنه المطرب رامي صبري والبعض الآخر رجح أحمد فهمي أونيقولا معوض.
مطرب وأحدث عروسين في الوسط الفني.. ضيوف صاحبة السعادة الأسبوع المقبل
نشرت الفنانة إسعاد يونس صورتين لضيوفها في برنامجها صاحبة السعادة الذي سيذاع يومي الاثنين والثلاثاء من الأسبوع المقبل عبر قناة dmc في تمام الساعة الحادية عشر مساء وذلك عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
ونشرت إسعاد يونس صورتين تجمعها بضيوفها في حلقتي الاثنين والثلاثاء في برنامج صاحبة السعادة عبر حسابها على موقع انستجرام وكتبت ضيف حلقة يوم الأثنين وضيوف حلقة الثلاثاء.. يا ترى مين.

رامي صبري مع صاحبة السعادة
وتستضيف الاعلامية إسعاد يونس الفنان رامي صبري يوم الاثنين المقبل كما نشرت زوجة رامي صبري شيرين عادل صورته في البرنامج عبر حسابها على موقع إنستجرام لتكشف للجمهور ميعاد الحلقة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

سامح الصريطي وحنان في صاحبة السعادة
وفي حلقة يوم الثلاثاء تستضيف إسعاد يونس الفنان سامح الصريطي وزوجته المطربة حنان ليتحدثوا للمرة الأولى عن قصة حبهما وتفاصيل هذه الزيجة إذ أنهم أعلنوا زواجهما منذ أيام لافتا إلى أنهما عقد قرانهما قبل شهر رمضان الماضي لكنهم قرروا عدم الإعلان إلا في التوقيت المناسب لهما.