الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ردة فعل أنس الشايب من خطوبة بيسان

موقع أيام نيوز

ردة فعل انس الشايب على خطبة بيسان اسماعيل ومحمود ماهر من الأمور التي يبحث عنها رواد مواقع التواصل الاجتماعي حاليًا، بحكم العلاقة المتينة التي كانت تجمعهما سويةً. حيث كان يظهر الطرفان دائمًا على أنهما يعيشان قصة حب عميقة، وستتوج بالخطوبة والزواج قريبًا، إلا أن خطوبة بيسان ومحمود كانت النقطة الفاصلة في علاقتهم لدى المتابعين، أمّا انس الشايب فكانت ردة فعله “رجولية” كما وصفها البعض!

أحدثت خطبة بيسان اسماعيل ومحمود ماهر ضجةً واسعةً على مواقع التواصل الاجتماعي. إذ تعتبر بيسان اسماعيل من اليوتيوبرز المعروفين على مستوى العالم العربي، حيث تشارك متابعيها العديد من مقاطع الفيديو والسكتشات والتحديات على قناتها وحساباتها الإلكترونيّة الأخرى.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

كانت بيسان اسماعيل بدايةً مرتبطة باليوتيوبر “جواني”، وكانت تظهر معه في مقاطع فيديو مختلفة حتى نشبت بينهما مشاكل عديدة، وابتعد كل منهما عن الآخر. وبعد مدة ارتبطت بيسان مع انس الشايب، وكانوا يظهرون معًا في الفيديوهات ويوهمون المتابعين بعلاقتهم القوية، إلا أن هدفهما كان الشهرة والمشاهدات على مايبدو!.

أما عن علاقتها بالتيك توكر محمود ماهر، فقد كانت مفاجأة من العيار الثقيل، بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو خطوبتها من محمود ماهر، الأمر الذي أثار العديد من التساؤلات حول ردة فعل انس الشايب

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

بينما تعرضت لبعض الانتقادات الفارغة من بعض الاشخاص الذين رأوا ان العريس لا زال صغير في السن فكتب أحدهم: "كمية الفرق بين نارين وانتي نارين اختارت واحد كبير وواعي وانتي خترتي ولد ياالله اديش عمرو أقل شي اصبري عليه ليطلعو شواربو" واخر علق: "هي صغيره وهوه صغير احس بس فتره ويقولون انفصلنا"
يذكر ان الثنائي يبلغ من العمر 20 عاماً.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

بيسان اسماعيل هي يوتيوبر سورية الأصل، اشتهرت بنشاطها على منصات التواصل الاجتماعي،  حيث قدمت محتوى متنوعًا يشمل التحديات والمقالب والأغاني. وُلدت في سوريا، وانتقلت إلى لبنان، ثم انتقلت إلى ألمانيا بسبب الأوضاع في بلدها. حيث بدأت مسيرتها الرقمية في عام 2016 وقررت إنشاء قناتها الخاصة وأول فيديو لها كان في مارس 2018 بعنوان “صار لازم عرفكم عليا”. وتمكنت من خلال قناتها جذب جماهير واسعة في وقت قياسي، وبنت لنفسها قاعدة جماهيرية واسعة بفضل تواصلها .

محمود ماهر هو تيكتوكر مشهور وعارض أزياء للرجال من أصول سورية. وهو يقيم حاليًا في الإمارات العربية المتحدة، ويبلغ من العمر 20 عامًا. وزادت الأسئلة حوله في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار خبر خـطوبته على بيسان اسماعيل اليوتيوبر السورية.