الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

خطوبة بيسان إسماعيل تتصدر مواقع التواصل

موقع أيام نيوز


خطوبة بيسان تتصدر مواقع التواصل واول صورة برفقة خطيبها الوسيم

تم تسريب صور خطوبة بيسان اسماعيل مع عريسها محمود على قصتها الشخصية.
ومؤخراً، تم نشر فيديو يظهر لحظات خطوبة بيسان اسماعيل ومحمود.

انتشر خبر خطوبة بيسان اسماعيل اليوم الجمعة 8 ديسمبر 2023 على الشاب محمود ماهر السوري بأجواء مفعمة بالسعادة والحب بين الأهل والأصدقاء.

بدايات
وُلِدَت بيسان في سوريا وترعرعت هناك، إلا أنها اضطرت للانتقال مع عائلتها إلى لبنان، ثم إلى مدينة ميونخ في ألمانيا ا، قررت إنشاء قناتها الخاصة على منصة يوتيوب في عام 2016. وكان أول فيديو لها بعنوان “صار لازم عرفكم عليها” الذي نشرته في مارس 2018.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
حقائق عن
بدأت قناتها على اليوتيوب بأول فيديو لها “صار لازم عرفكم عليها” في مارس 2018.

تقيم حالياً في الإمارات العربية، في دبي.
قامت كثيراً بنشر مدونات فيديو مع شقيقها نوار على موقع يوتيوب.
تحدّثت في بعض مقاطع الفيديو الخاصة بها عن معاناتها بعد فقدانها لوالدها وذلك بعد تساؤل المتابعين عن اختفاء والدها من حياتها.

إنجازات
حققت المغنية والبلوغر السورية الشابة، بيسان اسماعيل سلسلة نجاحات ملفتة على مدى فترة قصيرة، إذ كان مسارها الفني يتميز بالتجديد والحيوية على المستوى المهني. بدأت رحلتها الفنية بنشر محتواها وأفكارها على منصة YouTube، حيث اكتسبت شهرة كبيرة بسرعة في منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. يعتبر حسابها على منصة YouTube أول حساب لها عام 2016، ولا يزال يتمتع حتى اليوم بـ 10 ملايين متابع. كما أطلقت حسابات أخرى على منصة TikTok، حيث وصل عدد متابعيها فيها إلى أكثر من 11 مليون متابع. كما يتابعها الكثير من الأشخاص على حساباتها الشخصية في Instagram والتي تبلغ حوالي 6 ملايين متابع، بالإضافة إلى حساباتها في Facebook و Twitter و Snapchat.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

تركّز بيسان في مسيرتها الفنية على إظهار شغفها وموهبتها في الغناء وإصدار العديد من الأغاني العصرية التي تستهدف الجيل الجديد من الشباب. قدّمت أغانيها بلهجات عربية مختلفة، منها العراقية والخليجية والمصرية، وحظيت باستحسان كبير من الجمهور العربي الشاب. من أبرز أغانيها الفردية “سند عمري بحياتي”، و”خليك مبسوط”، و”ما أريد غيرك”، و”مزاجي عالي”، و”أنا ندمان”، و”خف على قلبي”، و”كلمة هواية”، و”مالو”، و”سألوني”، و”أنا العشقتك”، و”مسيطرة”، و”يا كل شيء بيه”.