الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

دخل شهر الخير .. ليلى عبد اللطيف تفرح الجميع بتوقعاتها

موقع أيام نيوز

أن شهر ديسمبر الذي سيحل علينا بعد أيام قليلة هو شهر الخير  كما توقعته العرافة ليلى عبد اللطيف، في أحدث نبوءاتها عبر صفحتها الرسمية.

في أحدث نبوءاتها كشفت الفلكية الشهيرة ليلى عبد اللطيف عن توقعاتها الجديدة والتي طالت 3 دول عربية.

توقعات ليلى عبد اللطيف عن سوريا

توقعت ليلى عبد اللطيف عن سوريا أنها ستشهد انفراجًا فيما يخص أزمات المياه، والكهرباء، والغذاء وستشهد العقارات ارتفاعًا كبيرًا.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وتوقعت عودة العلاقات السورية التركية ومساعدة المنظمات الدولية سوريا

توقعات ليلى عبد اللطيف عن المغرب

قالت ليلى عبد اللطيف في توقعاتها أن المغرب سيشهد إبرام العديد من الاتفاقيات في العام الجديد. كما أشارت إلى تحسين الحياة المعيشية وتوفير فرص عمل للكثير من الأفراد.

وتوقعت سيدة التوقعات انتعاش السياحة بشكل كبير في المغرب والعمل على إنهاء كل المشاكل الخاصة بالمغرب وارتفاع أسعار النفط في البلاد.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

كما وصفته بالعام المليء بالازدهار والانتعاش غير المسبوق للسعودية على الصعيد الإقتصادي 

وقالت سيدة التوقعات إن فصل الشتاء القادم سيكون الأبرد على العالم وسيترافق مع موجات برد غير مسبوقة اطلاقا.
وتنبأتب تساقط الثلوج على بعض الدول العربية والأچنبية و في عدة دول عربية غير مسبوق لها هذا المناخ هذا وأچنبية

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

يبدأ الشتاء في لحظة انقلاب الشمس في ديسمبر والذي ېحدث كل عام بين 20 ديسمبر و 23 ديسمبر وينتهي الشتاء ويبدأ الربيع في لحظة الاعتدال في مارس

امرأة في لبنان تقدم برامج تلفزيونية حول الأبراج والتوقعات الفلكية.

تعتمد ليلى في توقعاتها على مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك علم التنجيم والأرقام والرؤى

وتابعت خلال استضافتها في برنامج "أنا هيك ويقدمه الإعلامي اللبناني نيشان: "سنرى العالم يجتمع معا لمساعدة دولة تتعرض لزلزال بقوة 10 درجات، ما سيجعلها تختفي إلى حد بعيد عن خريطة العالم".

كما توقعت أن يكون موسم الشتاء القادم الأبرد على العالم والبشرية، لأنه يتزامن مع موجات برد وثلوج بشكل غير متوقع على بعض دول العالم

وتابعت: "سنرى أبواب الهجرة مفتوحة من عدة دول أجنبية حول العالم
من هي ليلى عبد اللطيف؟
ولدت فى 17 يناير 1958 (تبلغ من العمر 65 سنة).

ليلى عبد اللطيف هي سيدة أعمال.

يؤدي ارتباط أسعار الذهب وسعر صرف الدولار بتكاليف المواد الخام والاستيراد إلى تأثير مباشر على أسعار السيارات في الأسواق.

عالمة فلك أو عرافة لبنانية.

لُقّبت بـ"سيّدة التوقعات".

لا تؤمن بقراءة فنجان القهوة أو بطاقات التارو ولا طالع أو التنويم المغناطيسي.

تؤمن بأن توقعاتها قد تصيب في بعض الأحيان وتخيب أحياناً أخرى.

تقدم برنامجا على إحدى القنوات الفضائية.

تقول ليلى عبد اللطيف المعروفة بتوقعاتها إنّها تتمتع بما تصفه إلهاماً وهبة لا تملك لهما تفسيراً، حسب قولها. وتعزي ليلي عبد اللطيف توقعاتها التي لم تتحقق إلى كونها من البشر وأنّها قد تصيب وتخطئ، كما ترفض وصفها بالمنجمة. أما فيما يتعلق بتوقعاتها للأحداث السياسية والسياسيين التي يراها منتقدوها عادية وتشبه التحليل السياسي، فإن ليلى عبد اللطيف تعترض على هذه الانتقادات وتقول إنّها لم تدرس السياسة ولا يوجد من يساعدها من خلف ستار،على حد تعبيرها. 

ولم تنف ليلى عبد اللطيف تلقيها مقابلا ماديا نظير توقعاتها، بل تعتبر نفسها مستشارة تتعامل مع شركات وفئات مختلفة داخل الوطن العربي وخارجه، مثلها في ذلك مثل من يمارسون مهنا أخرى "الكل يشتغل بمقابل"، على حد تعبيرها.