الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ابنة سوزان الدين المححبة تتصدر التريند

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

لفتت ابنة الفنانة السورية سوزان نجم الدين أنظار المتابعين بصورة عائلية جديدة لهم.
وظهرت نجم الدين حسبما رصدت ايام نيوز رفقة أولادها الأربعة الذين يعيشون في أمريكا.
واجتمعت الفنانة السورية سوزان مع أولادها بعد مدة من الفراق في العاصمة المصرية القاهرة.
وكان اللافت في الصور ظهور إحدى بناتها مرتدية الحجاب بينما ترتدي الثانية ملابس فضفاضة.
الأمر الذي أثار استغراب المعلقين لكونهم يعيشون في أمريكا ووالدتهم سوزان نجم الدين.

وأثنوا على جمال ابنتها الكبيرة سهير وكذلك التزامها وإرتدائها الحجاب متحدثين عن شببها بوالدتها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وظهر في الصور ابنيها حيان وحازم الذان أصبحا شابين إضافة لشقيقتهما الثانية سارة.
وعلقت سوزان على الصور منذ عشرة أعوام وأنا أحلم بمكان واحد يجمعني بعائلتي.

وأضافت فهاهي أمي وأخوتي كل منهم في بقعة من تلك الأرض الواسعة وأولادي في آخر بقاعها.
سوزان نجم الدين أكملت وكل يعاني ماأعانيه من البعد والفقد والحرمان الذي أرهق أرواحنا.


أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
فأردفت فأصبحت خاوية إلا من صوت الۏجع والأنين والشوق والحنين ليوم يجمعنا من جديد .
وختمت بالقول فمتى يالله تلم شمل عائلتي التي أحب وأعشق لتكون جمعتنا هي العيد الذي نتوق إليه ونحلم وعند ردها عن عدم لبسها الحجاب اجابت الفناة السورية بإن
ثوان فصلت سوزان نجم الدين عن الحجاب وكانت مسحوره وو لجأت لشيخ حتى يفكه
كشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين عن أنها تعرضت للسحر لمدة عامين من قبل فنانات كبيرات من سوريا مشيرة إلى أنها استعانت بأحد الشيوخ ليفك عنها السحر وأن الشيخ أبلغها بأسماء الفنانات إلا أنها لم تذكر أسماءهن.
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
وشددت على أنها كان بينها وبين ارتداء الحجاب ثوان بسيطة إلا أن الله سبحانه وتعالى لم يرد لكنها أكدت أنها محجبة داخليا لافتة في الوقت نفسه إلى أن الحجاب يتعارض مع التمثيل وأنها ضد عودة الفنانات المحجبات للعمل.
وقالت سوزان في مقابلة مع برنامج بدون رقابة على قناة LBC أومن بالسحر لأنه مذكور في القرآن الكريم وقد حدث لي في حياتي أشياء كثيرة تؤكد ذلك الأمر حيث عانيت من السحر لمدة عامين متتالين وخلالهما فشلت في كل اتفاقاتي الفنية.

واضافت لقد لجأت إلى أحد الشيوخ بعدما زاد الأمر عن حده ليفك هذا السحر وقد تمكن بالفعل الشيخ من فكه وأبلغني بأن فنانات كبيرات من سوريا وراء هذا السحر وذكر أسماءهن لي لكني لن أفصح عنهن.

وأكدت الفنانة السورية أنها اقتربت خلال إحدى الفترات من ارتداء الحجاب إلا أن ثواني معدودة فصلتها عن هذا الأمر مشيرة إلى أنها تعتبر نفسها محجبة من الداخل لأنها تلتزم بفروض دينها جيدا.
ورأت سوزان أن الحجاب يتعارض مع التمثيل وأنه ضد عودة الفنانة المعتزلة إلى التمثيل مرة ثانية معتبرة أن الحجاب من اسمه يعني التحجب عن الناس فكيف لممثلة محجبة أن تظهر أمام ملايين الناس.
وأشارت إلى أنها تخاف تجسيد الأدوار السلبية
 

انت في الصفحة 1 من صفحتين