الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

لممثلة " رشا التقي " في ظهورٍ إعلامي جديدٍ لها

موقع أيام نيوز

الممثلة رشا التقي في ظهور إعلامي جديد لها أخذت شهرتي من باب الحارة ولم أستفد من ارث والدتي صباح الجزائري وطريقي للفن كان سهل 
الممثلة رشا التقي في ظهور إعلامي جديد لها أخذت شهرتي من باب الحارة ولم أستفد من ارث والدتي صباح الجزائري وطريقي للفن كان سهل 
رشا التقي واجهت كتير مشاكل وقصص من الوسط الفني وقررت أنسحب وأهتم لعائلتي وشجعتني على قراري والدتي بقولها العيلة أهم شي .
إطلالة عائلية بإمتياز جمعت الفنانة و سيدة الدراما السورية الأولى صباح الجزائري رفقة أبنتها الممثلة الشابة رشا التقي و ذلك ضمن ظهور ملفت لهما أتسم بالجمال و الأناقة .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
شجاعة وصبورة وحالمة واخدت شهرتي من باب الحارة وطريقي للفن كان سهل كتير بس ما استفدت من إرث والدتي صباح الجزائري هذا ما كشفته الممثلة رشا_التقي حول حياتها الفنية
رشا التقي أنا فتت عالتمثيل لأني بحب الأخراج وكان قدامي طريق فوت منو وجربت التمثيل من بوابة باب الحارة بوقتها كان الو جماهيرية كبيرة واخدت نصيبي من الشهرة فيه 
رشا التقي كتير واجهت مشاكل على الصعيد الشخصي وشفت إنو ما خرجي لهالشي خاصة اني تعرضت لكتير مشاكل وقصص من الوسط الفني 
رشا التقي حبيت أنسحب من هالمشاكل لأنو أساسا أنا مو شغفي التمثيل وبوقتها كنت داخلة بعلاقة حب وعيلة وماما شجعتني لهاد القرار وقالتلي العيلة أهم شي .
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
سألت إبني جود بشو بتشبهني ف قلي بس وقف عالمراية وقرب شوفهم بحسهم متل عيونك الممثلة الشابة رشا_التقي إبنة الفنانة القديرة صباح الجزائري ب لقطات لطيفة تجمعها رفقة أبنائها جود ومحمد 
رشا التقي بالنهاية قد ما بيشبهوني هنن بيشبهو حالهم وقد ما حاول كون حدهم .. هنن لحالهم بهالرحلة متل ما كل حدا فينا لحاله 
رشا التقي قد ما بتصور حياتي بلاهم .. هني مش إلي .. هني أولاد الحياة .. كل اللي بعرفه إني حبهم وعلمهم كيف يحبوا .
أعربت الفنانة صباح الجزائري عن انزعاجها من الفنان دريد لحام نتيجة تصريحاته السابقة عن تجربة زواجهما مشيرة أنها لا تحب التكلم في هذا الموضوع نهائيا لكنها شددت أنه لا قطيعة بينهما كما يشاع والدليل أنها قد شاركت في فيلم دمشق حلب إلى جانبه مؤكدة على الاحترام الكبير التي تكنه له مثله مثل بقية زملائها.
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
وكشفت صباح أنها قد غيبت في فترة من الفترات لمدة دامت لأكثر من 10 سنوات بعد زواجها وانتقالها لبيروت مشيرة إلى أن إقصاءها عن الفن كان مقصودا لأذيتها واصفة مهنة التمثيل بالغدراة.
وصرحت أن تلك الفترة التي ابتعدت فيها كانت من أسوأ فترات حياتها لكون الأمر دمر نفسيتها فهي تكره البقاء في المنزل دون عمل وأحست أن هناك من لا يريد عودتها.
وعن نيتها الاعتزال نهائيا
شددت الجزائري أنها تتمنى المۏت على المسرح أو أمام الكاميرا كونها تحب مهنة التمثيل بشكل كبير ولا تتخيل حياتها من دونها.
صباح_الجزائري دريد_لحام دمشق_حلب