الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

رانيا التومي تقضي عطلتها على شاطئ البحر

موقع أيام نيوز

رانيا التومي تقضي عطلتها على شاطئ البحر.

 

شاركت الفنانة التونسية رانيا التومي متابعيها بأحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام".

وبدت رانيا التومي بإطلالة صيفية ناعمة، حيث ارتدت فستانا فضفاضا طويلا نصف كم، صمم من قماش ناعم باللون الفوشيا، لتستجم بالمناظر الخلابة، أثناء قضائها العطلة الصيفية.

 

وتتميز رانيا التومي برشاقتها، فهي تعتمد على الظهور بإطلالات مبهجة، وملابس جريئة من الفساتين المكشوفة، والملابس الكاجوال الجريئة التي تكشف عن جمالها ورشاقتها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 

 

وتصدرت الممثلة وعارضة الأزياء التونسية رانيا التومي، تريند مؤشر البحث عبر موقع جوجل، بعج أن خطفت الأنظار بظهورها في مسلسل "سره الباتع"، حيث تعد هي أحدث اكتشافات خالد يوسف الذي رشحها للمشاركة في العمل.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

 

 

مسلسل "سره الباتع" إنتاج شركة سينرجى، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين حيث تضم القائمة كلاً من أحمد فهمى، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حسين فهمى، أحمد عبد العزيز، هالة صدقي، حنان مطاوع، بيومي فؤاد، خالد أنور، اسلام حافظ، وعدد كبير من الفنانين، وسجل العمل أولى تجارب المخرج خالد يوسف في الدراما التلفزيونية.

 

 

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

 من هى رانيا التومي

 

احتفلت الفنانة التونسية رانيا التومي فى شهر اكتوبر الماضي بحفل زفافها علي السوري الچنسية "أبو فاروق"، وسط حضور عدد من الأهل والأقارب والأصدقاء المقربين. 

 

رانيا التومى من مواليد 27 يناير 1989 أي يبلغ عمرها حاليا 33 عاما. 

 

 

الفنانة التونسية رانيا التومي

 

رانيا التومى تم اختيارها ملكة جمال فى تونس وتحديدا كانت ملكة جمال الطقس في قناة نسمة. 

 

درست رانيا التومى في جامعة علوم الحاسوب وإدارة الحرم الجامعي منار وبعدها بدأت عملها الفنى فى عام 2012 من خلال مشاركتها فى مسلسل مشاعر. 

شاركت رانيا التومى فى خمسة أعمال تونسية حتى الآن كما قدمت عدد من البرامج التلفزيونية والإذاعية. 

 

تتفاعل رانيا التومى عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام بشكل دائما لتطلع جمهورها على أحدث أعمالها وصورها حيث يتابعها عدد كبير من الجمهور والذى يتخطى المليون. 

يؤدي ارتباط أسعار الذهب وسعر صرف الدولار بتكاليف المواد الخام والاستيراد إلى تأثير مباشر على أسعار السيارات في الأسواق.

 

 

لفتت المودل رانيا التومي انظار محبيها ومتابعيها على صفحات السوشل ميديل حيث نشرت فيديو جديد خاص لها عبر حسابها الخاص على انستغرام ،حيث ظهرت بأطلالة أنيقة المظهر.

 

تركت شهرها منسدلا على كتفيها وارتدت حذاء صيفي باللون الأسود نالت إعجاب متابعيها مع نظارات شمسية للوقاية من اشعة الشمس.

 

كما ظهرت بالفيديو مع اصدقائها الذين كانوا على شاطئ البحر وارفقت اغنية اجنبية مع الفيديو التي نشرته كما نال اعجاب الجمهور المحب لها.

تؤثر تقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار على أسعار السيارات، حيث يؤدي ارتفاعهما إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

 

تشتـ.هر المودل رانيا التومي باهتمامها بإطلالاتها الفـ.ـريدة والرائعة، لا سيما لذوقها المتميز في تشكيلات الملابس والماكياج.

 

تعتبر رانيا التومي من أهم الشخصيات التي وجدت الكثير من الاهتمام من خلال حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

والتي تشارك متابعيها العديد من الفيديوهات والتي اشتهرت على إثرها وقد كثر البحث حول عن معلومات تخص رانيـا التـومي.

 

مما جعل من اسمها نجمة لامعة في سماء مواقع التواصل الاجتماعي ومنها السناب شات والانستقرام والفيس بوك ولديها الكثير من المتابعين.

 

ويتابعها على حسابها الشخصي في انستقرام أكثر من مليون و100 ألف متابع من كافة الوطن العربي.