الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ممثلة مصرية عبير صبري

موقع أيام نيوز

ممثلة مصرية  عبير صبري.

 

درست الحقوق في جامعة عين شمس لكنها لم تمارس المحاماة لم تدخل مجال الفن إلا بعد ۏفاة والدها، وعندما علمت والدتها بذلك طردتها من المنزل لمدة عام كامل لكنها أقتنعت ى حقا بدايتها كانت في تقديم البرامج حينها وقع عليها اختيار المخرج «علي عبد الخالق» عندما كانت تقدم برنامج السينما والصيف انطلاقتها في التمثيل كانت من خلال السينما في فيلم «الناجون من الڼار» من إخراج «علي عبد الخالق» مع «عمرو عبد الجليل» و «طارق لطفي» سنة 1994،

 

 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

الإعتزال والعودة


عام 2002 أعلنت اعتزالها المؤقت وارتدائها الحجاب بسبب زواجها الأول، واتجهت وقتها لتقديم البرامج حيث وقعت عقداً مع قناة «اقرأ» الفضائية لتقديم برنامج ديني في رمضان، وبقيت على قرارها لمدة ثلاث سنوات ولكنها عادت بعدها عن قرراها بعد انفصالها عن زوجها وكان أول أعمالها بعد نزع الحجاب فيلم أيام الخادمة أحلام عام 2005  تزوجت من المحامي  «أيمن البياع»، أستاذ القانون الدولي، في القنصلية المصرية بدبي.

 

 

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

ممثلة مصرية من مواليد عام 1971 بالقاهرة، درست في كلية الحقوق بجامعة عين شمس.

 


دخلت الوسط الفني كمقدمة برامج تليفزيونية إلى أن التقطها المخرج (علي عبدالخالق) للتمثيل في فيلم (الناجون من الڼار) مع (عمرو عبدالجليل) و(طارق لطفي) عام 1994، وكان التعاون الثاني لها مع المخرج (علي عبدالخالق) أيضاً في فيلم (عتبة الستات) الذي قام ببطولته (نبيلة عبيد) و(فاروق الفيشاوي).

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

 

View this post on Instagram

A post shared by Abeer Sabry (@abeersabryofficial)

 


عملت بعدة أفلام أخرى قبل إعتزالها المؤقت بسبب ارتدائها الحجاب، وإتجهت وقتها لتقديم البرامج الدينية، ولكن عادت من جديد بعد فترة إلى شاشة السينما عام 2010 من خلال عدة افلام مثل (أحاسيس) و(نور عيني) و(عصافير النيل).