الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

شاهد آيتن عامر المٹيرة للجدل

موقع أيام نيوز

شاهد آيتن عامر المٹيرة للجدل 

 

الفيديو والصور ضمن المقال

 

أٹارت ايتن عامر الجدل بعد انفصالها عن زوجها بسبب إطلالاتها المٹيرة للجدل علي السوشيال ميديا وبعد انتشار اغنية انا توتا فروته وخطافة الرجالة .

 

بدأت الظهور بإطلالات مختلفة يوميا وتسريحات شعر جذابة وبمكياج صارخ وړقص يومي بأغاني مختلفة. 

 

 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

أٹارت ايتن عامر الجدل بعد انفصالها عن زوجها بسبب إطلالاتها المٹيرة للجدل علي السوشيال ميديا وبعد انتشار اغنية انا توتا فروته وخطافة الرجالة 

بدأت الظهور بإطلالات مختلفة يوميا وتسريحات شعر جذابة وبمكياج صارخ وړقص يومي بأغاني مختلفة. 

 

 

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وانهالت عليها التعليقات التي تثني على إطلالتها المبهجة، حيث دائماً ما ټخطف أيتن عامر الأنظار إليها في ظهور متكرر بإطلالات مختلفة وجذابة.

 

 

شاركت الفنانة آيتن عامر، متابعيها بصورة جديدة لها عبر حسابها على إنستجرام،

آيتن عامر

 وظهرت آيتن فى غاية الجمال حيث أرتديت فستان لونه أبيض عليه ورود، وكتبت على الصورة، قائلة:" صباح الورد"، ونالت الصورة إعجاب العديد من متابعيها، متغزلين فى إطلالاتها و جمالها.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وتألقت آيتن، فى صور بعدما خضعت لجلسة تصوير ظهرت فيها بفستان أسود اللون أظهر

آيتن عامر

 رومانسيتها بعدما تركت شعرها منسدلا على كتفيها، واستعانت بوضع مكياج هادئ أبرز

آيتن عامر

 جمالها وأنوثتها، ونالت إطلالاتها الكثير من الإعجاب. 

 

 

 

آيتن عامر

يذكر أن آيتن عامر، طرحت مؤخرا أغنية بعنوان "خطافة الرجالة"، من كلمات أحمد علاء الدين، وتوزيع وميكس وماستر زووم، وجيتار أحمد حسين، وإيقاع ماجد الصواف. 

آيتن عامر