الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ريم مصطفى تكشف تفاصيل زواجها لأول مرة

موقع أيام نيوز

ريم مصطفى كامل محمد يونس، ممثلة مصرية. خريجة كلية الإعلام قسم الإذاعة والتلفزيون، عملت في بداية حياتها بالتسويق، ثم بدأت حياتها الفنية.

بدأت العمل في الدراما التلفزيونية منذ عام 2013 من خلال مسلسل (فض اشتباك)، والمسلسل الكوميدي (هبة رجل الغراب).

وأوضحت: "التجربة دي كانت مهمة جدا لي في حياتي وعلمتني ان أهم حاجة تختاري شريك حياتك، وأبو ولادي راجل محترم، وطلاقنا كان بسبب اننا مختلفين عن بعض تماما".

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

تشارك الفنانه ريم مصطفى فى موسم الرياض بمسرحيه من بطولتها ويشركها كل من النجم عمرو يوسف و مصطفى خاطر و محمد شاهين و نسرين امين و إيمان السيد و أسماء جلال و دنيا سامي ومصطفى هريدى ومحمد توب ومن اخراج محسن رزق.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وتجسد ريم مصطفى ضمن أحداث المسرحية شخصية فتاة تُدعى "سارة"، متزوجة من عمرو يوسف، بينما سيظهر علاء مرسي بدور والدها ويدعى "محمدي".

تدور أحداثه المسرحية، حول مجموعة من الأشقاء يعمل كلّ منهم في بلد مختلف عن الآخر، وبعد فشل محاولات الوالدين في لم شملهم، تُدبر شقيقتهم حيلة لتجمعهم من جديد، فهل ستنجح خطتها؟.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

يذكر ان اخر أعمال عمرو يوسف مسلسل "الكتيبة 101" والذي عرض في موسم رمضان 2023،  

يُذكر أن أخر أعمال ريم مصطفى مسلسل سره الباتع الذي عُرض في رمضان 2023، إخراج خالد يوسف، بطولة أحمد السعدني، أحمد فهمي.